تصنيفات المدونة

الأربعاء، 22 سبتمبر، 2010

عرض أخبار الطقس في موقعك أو مدونتك أو سطح مكتبك أو متصفح الفيرفوكس

الموقع الرسمي للخدمة هو WeatherBug إذا كنت من محبي أخبار الطقس وتود معرفة أخبار الطقس باستمرار ، فيمكنك مشاهدتها ومعرفتها في أي مكان تكون أو تريد في العالم. يمكن عرض أخبار الطقس في أماكن متعددة على جهاز الحاسوب الخاص بك كبرنامج على سطح مكتبك أو إضافة في متصفحك الفيرفوكس أو إضافة إلى موقعك أو مدونتك.

الخيار اﻷول : كإضافة لمتصفح الفيرفوكس
إذا كنت تفضل عرض أخبار الطقس في متصفحك (فيرفوكس) ، فإن الإضافة ستقوم بعرض أخبار الطقس والتنبؤات الجوية في شريط الحالة أسفل المتصفح.
 عدد التحميلات حتى الان للاضافة هو : 1,655,090

للحصول على الاضافة اضغط هذا الرابط :  Add to Firefox

الخيار الثاني : برنامج يعمل على سطح المكتب ويدعم انظمة تشغيل متعددة
أما إذا كنت تفضل عرض أخبار الطقس على سطح مكتبك ، فيمكنك تثبيت البرنامج من على الرابط التالي تحميل البرنامج ، سيطلب منك تحديد نوع نظام التشغيل الذي تعمل عليه ، الجميل أن الموقع يوفر اصدارات من البرنامج لأنظمة تشغيل متعددة مثل ويندز ، لينوكس ، ماك.

الخيار الثالث : اضافة في موقعك أو مدونتك

أما إذا كنت تود إظهار أخبار الطقس كإضافة لموقعك ، فذلك أسهل ما يكون ، قم بالضغط على الرابط التالي تابع الاعدادات ، وما عليك إلا تحديد حجم (أبعاد) الإضافة ، والمدينة التي تود عرض أخبار وتنبؤات الطقس فيها ، وحدة قياس الحرارة.

ثم نقوم بوضع علامة صح التي تعني قبول الاتفاقية ثم نضغط على زر Get Code ليعطينا الكود الذي علينا وضعة في الموقع أو المدونة الخاصة بنا.


ملاحظة : للإضافة في مدونات بلوجر ، نقوم بالذهاب إلى خيار تصميم ثم إضافة أداة ثم Html/JavaScript Code ثم نضع الكود المأخوذ من الموقع فيه ثم نقوم بحفظ الأداة ، وبذلك نكون قد أنهينا اﻹضافة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق