مواقع مفيدة لـ تعلم اللغة اﻹنجليزية

اقدم لكم اليوم مجموعة من المواقع المفيدة في تعلم اللغة اﻹنجليزية والتي أفادنا بها محاضر دورة اﻹعداد لمهارات امتحان التوفل الدولي قبل عام تقريبا :

1- موقع Breaking News English :
الموقع يقدم مقالات وقطع انشائية حول اﻷحداث الحالية واﻷخبار ، مع المقال أيضا يتم توفير الملف الصوتي لكل مقال مطروح في الموقع ، أيضا مع المقال يتم توفير عدة ارشادات حول كيفية الاستفادة وتطوير مهاراتك في الاستماع والقراءة والكتابة ، كما يعمل على زيادة المفردات التي تملكها بأسلوب شيق وجميل للمبتدئين والمحترفين.

2- موقع Daily Pronounciation :
يقدم الكثير من دروس الفيديو عن مفردات جديدة ، معناها وكيفية نطقها النطق الصحيح ، كل ذلك بالمثال والصوت والصورة.

على سبيل المثال كلمة abridged :
This is an adjective which means shortened or reduced. For example, you can say, “The abridged version of the novel was much easier to read than the full 949 page original.”

3- موقع Learning American English Online :
يقدم برنامج مجاني لتحسين لغتك الانجليزية ، يوجد به 7 مستويات (أزرق ، أحمر ، أصفر ، أخضر ، قرمزي ، برتقالي ، بنفسجي) ، كل مستوى به مجموعة من الموضوعات المهمة جدا. أيضا يحتوي الموقع على مواضيع شيقة مثل حروف الجر ، دروس فيديو ، مفردات ، التعابير.

الموقع يوفر له قناة على اليوتيوب حيث توفر 243 درس فيديو على الرابط learnamericanenglish ، وعلى سبيل المثال هذا الفيديو الذي يشرح الفرق بين حروف الجر in , on ,at

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكرا جزيلا اخي الكريم على هذه المواقع سأقوم باضافتها الى مواقعي المفضلة وان شاء الله نكون في المستوى المطلوب

    ردحذف

إرسال تعليق