تصنيفات المدونة

الأحد، 12 يونيو، 2011

نشر مواضيع بلوجر تلقائيا على تويتر و فيس بوك

من المهم لكل مدون أن ينشر تدويناته الجديدة على الشبكات اﻹجتماعية مثل تويتر وفيس بوك ليتم قراءتها من قبل أصدقائه ومتابعيه ، ويعتبر النشر في الشبكات الاجتماعية أحد وسائل اﻹشهار الجيدة في جلب الزوار. لذلك قام المطورون بتوفير تطبيقات لنشر مواضيع المواقع والمدونات تلقائيا على تويتر وفيسبوك وغيرها.


هناك طرق متعددة للنشر التلقائي منها ما يتكلم عن النشر على تويتر باستخدام موقع Feed Burner ، ومنها ما يتكلم عن النشر على الفيس بوك باستخدام تطبيق RSS Gravity. أما اليوم سوف أحدثكم عن موقعين يوفران خدمة نشر مواضيع المدونة على تويتر وفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية اﻷخرى :

  • موقع TwitterFeed : موقع رائع ومفيد جدا في نشر مواضيع المدونة أو الموقع تلقائيا على تويتر وفيسبوك ، وصل عدد مستخدمي الموقع إلى أكثر من 3,300,000 مستخدم ، قم بإنشاء حساب لك على الموقع ثم قم بإضافة رابط خلاصات المدونة الخاصة بك ثم إضافة اﻷماكن المراد النشر عليها مثل تويتر وفيس بوك ثم بعد ذلك يمكنك مشاهدة الاحصائيات بروابط التغذية والمواضيع التي قمت بنشرها عبر الموقع.
  • موقع Ping.Fm : موقع يقدم خدمة سهلة ومجانية لنشر تحديثاتك على كافة الشبكات الإجتماعية بضغطة زر واحدة ، شعار الموقع "يمكنك أن تنشر من أي مكان إلى أي مكان" ، التسجيل في الموقع سهل للغاية ، نقوم بعدها بإضافة رابط خلاصات المدونة الخاصة بك ، ثم إضافة اﻷماكن المراد النشر عليها مثل تويتر وفيس بوك وفليكر ولينكد ان وغيرها الكثير الكثير.

هناك 6 تعليقات:

  1. جهد تشكر عليه أستاذ خالد ...

    ردحذف
  2. شكرا اخي خالد اتعرف مع اني اعرف الطريقة جيدا الى انني كنت اتحقق من هذه الكلمات نشر المواضيع تلقائيا في ىفيس بوك فاول نتيجة كانت مدونتك يعني مدونتك مواضيعها من الاوائل

    ردحذف
  3. تسلم اخي امجد .. اقدر ثقتك الغالية واحترامي لك

    ردحذف
  4. موضوع جميل ومفيد نتمني لك التوفيق

    ردحذف
  5. شكرا اخي على الموضوع و ارجو ان تشرفني بزيارة مدونتي
    www.holoul.blogspot.com

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا على الشرح المتميز

    ردحذف