برنامج منشد الشارقة 6 - قناة الشارقة

منشد الشارقة 6 هو برنامج مسابقات إنشادية في دولة اﻹمارات ينظمه تلفزيون الشارقة سنويا .. تدور فكرته حول تنافس مجموعة من الشباب الموهوبين في مجال الإنشاد من كافة الدول العربية والإسلامية.

الجدير بالذكر هو تمكن الفنان الفلسطيني محمود جابر أبو حويج 24 عاما من الوصول إلى تصفيات منشد الشارقة 6.

بعد أن حقق منشد الشارقة 5 نجاحا كبيرا ، يأتي الموسم السادس بصورة مختلفة حيث سيمر البرنامج بثلاث مراحل رئيسية :
  • المرحلة الأولى ( خلال شهر رمضان ) مرحلة التصفيات : يعرض يوميا لمشاهدة التصفيات التي تمت خلال زيارات لجنة التحكيم لمجموعة من الدول العربية حيث يتم تصفية كل المشاركين من نفس الدولة .. كل دولة يخصص لها حلقتان وفي النهاية تعلن لجنة التحكيم اختيار أفضل الأصوات التي سترشح للمشاركة في المسابقة ، فيكون لدينا عشرة دول لكل دولة حلقتان ، المجموع (20) حلقة.
  • المرحلة الثانية ( خلال شهري سبتمبر ، أكتوبر ) : يتم فيها استعراض المنشدين الـ 20 من خلال فواصل خاصة بهم ليختار المشاهدون والجمهور منشدهم المفضل عبر رسائل SMS دون لجنة التحكيم. ستعرض حلقة أسبوعية ترويجية لمنشد الشارقة 6 إلى حين انطلاقة المرحلة الأخيرة.
  • المرحلة الثالثة ( خلال شهر ديسمبر ) مرحلة النهائيات : وصول المرشحين العشرة إلى الشارقة وبدء المنافسات من خلال (4) حفلات اسبوعية مباشرة على الهواء وفي الهواء الطلق من اشهر الأماكن السياحية بالشارقة وبحضور المشاهدين ويتم من خلاله اختيار المنشد الفائز بلقب منشد الشارقة في نسخته السادسة.

لجنة التحكيم في برنامج منشد الشارقة 6 :
  • لجنة التحكيم الرئيسية : المنشد معتصم العسلي - المنشد عبدا لرحمن بوحبيلة
  • لجنة التحكيم المشاركة : إيهاب عبد السلام - أحمد خضر محمود - المنشد أيمن الحلاق - المنشد محمد العزاوي - عبد الناصر كبارة - ياسر حلس - فيصل بن سليمان اللبان

أوقات عرض برنامج منشد الشارقة 6 :
23:00 يعرض يوميا ماعد الخميس الجمعة السبت
03:30 يعاد يوميا ماعد الخميس الجمعة السبت - 11:00 يعاد يوميا ماعد الجمعة السبت الاحد

الموقع الرسمي لمنشد الشارقة www.munshid.ae

تعليقات