ماذا ستشاهد في رمضان 2012 ؟

في رمضان هذا العام 2012 م (1433 هـ) .. الكثير من البرامج الإسلامية الهادفة .. والكثير من المسلسلات والأفلام الهادمة .. نحن كمسلمين ، علينا أن نحرص على البرامج الهادفة التي تربي أبنائنا على الأخلاق الحميدة والحسنة .. واذكر بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : " كلكم راع ، وكلكم مسئول عن رعيته ".


بعض البرامج التي أنصح بمشاهدتها ومتابعتها :

برنامج ميلاد - د. سلمان العودة : يعالج موضوعات جديدة بطريقة مختلفة مثل ( الاستبداد – الشبكات الاجتماعية – المناصب – المشاهير – النساء - السفر – الشارع – الاستهلاك – القبيلة – الإعلام الرسمي – عادات الحب – وموضوعات أخرى )

برنامج خواطر 8 - أحمد الشقيري : الموسم الثامن للداعية الشاب أحمد الشقيري .. ويركز هذا الموسم على العمل التطوعي ، حيث يقوم الشباب بأعمال تطوعية في أماكن محددة .. وركز على فئة الشباب في القدرة على التغيير.

عمر صانع حضارة - عمرو خالد : برنامج جديد للدكتور عمرو خالد .. اختار شخصية الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله ليتحدث عنها ﻷن واقع اﻷمة اليوم في حاجة لشخصية مثل عمر في عدله وقوته وقيادته.

مذكرات سائح - على العمري : الموسم السادس للدكتور على العمري .. برنامج أكثر من رائع يعرض فيه ثقافة وحضارة مجموعة من البلدان التي يقوم بزيارتها.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لو تكرمت علينا بتوقيت وقنوات عرض تلك البرامج أكون من الشاكرين.

    ردحذف

إرسال تعليق