تصنيفات المدونة

الجمعة، 12 أكتوبر، 2012

معرض اكسبوتك 2012 - قطاع غزة

برعاية بيتا ( اتحاد شركات انظمة المعلومات الفلسطينية ) تم الانتهاء من فعالية المعرض التكنولوجي ( اكسبوتك 2012 ) الذي أقيم في مركز رشاد الشوا من 9 حتى 11 اكتوبر 2012 حيث اشتمل المعرض على شركات لتكنولوجيا المعلومات ومجموعة من المشاريع المحتضنة في بكتي ، كما تميز المعرض بفعاليات أيام التسويق ولقاءات رجال الأعمال.

معرض اكسبوتك أو أسبوع فلسطين التكنولوجي هذا العام كان مميزا وخصبا بالأفكار والمشاريع الجيدة التي لفتت انتباه الكثير من المهتمين في مجال التقنية والتكنولوجيا في قطاع غزة.

المشاريع المحتضنة من بكتي واﻷفكار الريادية في معرض اكسبوتك 2012 :
  • meCAPCHA : يقدم خدمة بديلة عن خدمات الكابتشا النصية المنتشرة في مواقع الانترت العالمية ، وهي عبارة عن لعبة ترتيب صور إعلانات بسيطة للمستخدم وصعبة على برامج الاختراق.
  • Track me : مشروع التحكم والمتابعة حيث يسمح للمستخدم بمتابعة مركبته والتحكم بها على مدار الساعة من خلال تركيب جهاز صغير الحجم بمكان خفي في المركبة ، حيث يحدد مكان السيارة وسرعتها وحالتها.
  • Smart Security System : تطبيق خفيف وذكي يمكنك من استخدام كاميرا الويب كحارس شخصي لعقاراتك وشخصك ، حيث يصدر تنبيه آلي كصوت مخصص أو إرسال تنبيه إلي جوال كما يمكنه تسجيل المقاطع.
  • 3DBG.com for 3D Building : مشروع موقع إلكتروني لطلبات التصميم ثلاثي الأبعاد للمباني والمنشئات ثم عرضها عبر طبقة المباني ثلاثية الأبعاد في برنامج جوجل إيرث.
  • مشاريع أخرى : تطبيق تحويل أي سطح إلى شاكة لمس- السيارة الكهربائية
ساكتب في المدونة عن بعض المشاريع والأفكار الريادية التي أعجبتني بتفاصيل أكثر في الأيام القادمة

شركات تكنولوجيا المعلومات المشاركة في معرض أكسبوتك 2012 :

بيتا - بالتل - بنك فلسطين - الترانت - فجن بلس - الطارق - مدى - أبناء جمال - سي داتا - النبراس - شركة ايفكت - بيست - اورانج - نت ستريم - سيتي نت - شركة القدس - السقا - يوتوبيا - سبيد كليك - فيوجن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق